هازال كايا وبوراك دينيز يروجان لـ “حكايتنا” فى برلين


بدأ أبطال مسلسل “حكايتنا” ، هازال كايا وبوراك دينيز فى الترويج للمسلسل الدرامي الجديد ، اللذان يخوضان به الموسم الدرامي الجديد فى تركيا ، حيث ظهر الثنائي فى برلين وسط نجوم الفن والاعلام.

وتدور أحداث المسلسل ، حول شخصية “فيليز” ، التى تصارع وتجادل من أجل عائلتها التى تنتمي الى منطقة فقيرة من مدينة اسطنبول الكبيرة ، وتقريبًا أصبحت “فيليز” كالام لتلك العائلة كونها الابنة الكبري لهذه العائلة.

فيليز” التي ترعى أخوتها منذ أن تركت أمهم العائلة ورحلت تاركة ورائها خمسة إخوة لـ”فيليز”.وبالرغم من تواجد أبيهم المدمن الكحولي إلا أنها هي من تعتني بالعائلة بدون أدني شكوى، وتتمسك بالحياة بقوة. ومثل “فيليز” فإن إخوتها أيضا لم يستسلموا للتشاؤم واليأس وتعلموا أن يتولوا أمورهم بنفسهم ويعتمدوا علي أنفسهم فهم أطفال أقوياء وشامخون.

هم “رحمت” صاحب الذكاء العالي. ويصغره “حكمت” الذي يعيش من الان قصة حب ممنوعة وصعبة وتصغره “كيراز” صاحبة الضمير والعاطفة الكبيرة. ويصغرها “فكرت”. وأصغرهم “عصمت” الذي يبلغ من العمر عام ونصف.

‎فيليز وهبت كل حياتها من أجل اخوتها وتشكي همومها لصديقتها المفضلة وجارتها “تولاي”. يعملوا معا من أجل أن يربحوا المال ويدخل “باريش ” الوسيم وصاحب الشخصية والكاريزما القوية حياة هذه الفتاه الشابة التي مسؤولياتها أكبر من سنها بكثير.

‎وهذا الشاب الغامض الذي دخل لحياتها فجأة سيفعل كل شيء لكي يستطيع أن ينال قلب “فيليز” وأن يكون جزء من عائلتها. “باريش” الذي أحب فيليز من أول مرة رآها فيها. وبينما يحاول أن يؤثر عليها فإن “فيليز” ستنكر ما تشعره تجاهه لأنها تفكر أنه لا مكان في حياتها للحب.

‎وهناك الضابط جنكوز الذي يعشق “فيليز” منذ سنوات ويتعامل معها باحتواء وحماية فلن يمضي الأمر بسهوله كما يظن “باريش” وفوق هذا فإنه سيشكل خطرا علي علاقته بـ”فيليز” بسبب غموضه وحقيقة هويته التي يخفيها.

هذه حكاية ست أخوة يتمسكون ببعضهم البعض ويحاولون العيش بسعاده بالرغم من أبيهم الذي لا يعرف سوي الشرب والحصول علي المال من الطرق السهلة وحكاية “باريش” الذي أحب “فيليز” وتقاطعت طرقهم.

ويشارك فى بطولة المسلسل كلا من Hazal Kaya فى دور فيليز ، Burak Deniz فى دور باريش ، Reha Özcan ، Nesrin Cavadzade ، Pınar Töre .