حظك اليوم


 

برج الحمل (21 مارس – 20 ابريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

عاطفيا واجتماعيا: تستطيع أن تتماسك أمام الضغوط والاستفزازات وأن تتعامل بلباقة. مهنيا: القمر يقترن مع نبتون في برجك وقد يمنحك ذلك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ، من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الثلاثاءاث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة اعتني بصحتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

عاطفيا وعائليا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تقوم بواجبك تجاه الآخرين إذا أردت أن تحصل على التقدير. ماليا: القمر يتنافر مع فينوس في منزلي المال ويدفعك اليوم لبحث بعض الأمور المالية.. كن مستعدا للعمل بخشونة وللتحكم في نفقاتك ، أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك. لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية. تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

مهنيا: قوتك في تفردك وتساعدك اليوم يقظتك الذهنية. اجتماعيا: القمر يلقي الضوء على حقائق تتعلق بعلاقة اجتماعية أو علاقة صداقة وتضع القواعد للتعامل على أسس سليمة ، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

عائليا: القمر يقترن بنبتون في مربع برجك وقد تسيطر عليك ذكريات أليمة، كن إيجابيا وقاوم. مهنيا: الكواكب تجعلك قلقا.. وعليك أن تتجنب المبالغة في فرض شروطك ، يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب )

مهنيا: القمر يقترن بنبتون في منزلك الخامس يمدك بحماس كبير وتشعر اليوم بتجدد الحياة. عاطفيا: الفلك يولد بداخلك كنز من المشاعر وتستطيع أن تعبر عن مشاعرك بسلاسة ، في الوقت الحالي أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

مهنيا وصحيا: القمر يتنافر مع فينوس في منزلي الصحة.. وازن اليوم بين طاقاتك البدنية وواجبات مهنية. ماليا: تبدو قلقا بشأن عمل أو عائد تنتظره.. فقط احترس كي لا يؤخذ شيء ضدك ، اليوم تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، حيث تتلقى دعمًا غير متوقع. تَقَبل ذلك، وحاول بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك. سوف تتلقى أيضًا بعض الدعم في حياتك الشخصية؛ استخدم هذا المناخ للتعامل مع الموضوعات التي تشغل بالك منذ فترة طويلة. إذا كنت لا تجد الحافز الكافي للوصول إلى الرشاقة في الوقت الحالي، حاول ممارسة الرياضة مع الأصدقاء – وسوف يصبح الموضوع أسهل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

عاطفيا: إذا كنت متزوجا اشرح مطالبك بهدوء إذا أردت أن تلبى رغباتك. مهنيا: القمر في مواجهتك مما يتسبب في ظهور مسألة قانونية وعليك أن تبحثها مع ذوي الخبرة ، سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

اجتماعيا ومهنيا: لديك طاقة كبيرة تدفعك نحو اتجاهات عديدة فقط ابحث جيدا ما يرد إليك من أخبار واحسب خطواتك. ماليا: القمر يتنافر مع فينوس في منزلي المال.. راجع قراراتك الشرائية وادرسها ولا تتعجل الأمور ، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو ثلاثاء من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

عاطفيا واجتماعيا: اليوم مناسب لقضاء أوقات عذبة مع الأحباب وتتواصل معهم باقتدار. مهنيا: تشعر بالقوة وتبدي استعدادا للاجتهاد وللعطاء بسخاء.. وقد يحمل لك اليوم مفاجأة سارة ، الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

اجتماعيا: ينصحك الفلك بالتحكم في اظهار مشاعرك كي تسلم من أذى البعض. مهنيا وماليا: القمر في مربع برجك وعليك أن تكون مرنا وتجنب العناد والجدال والمغامرة ، كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضًا ملفت للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

عاطفيا ومهنيا: تتخذ قرارا حاسما وتتحرك الأمور في اتجاه مصالحك. اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء وقد يحيطك الأصدقاء بالاهتمام فلا ترفض مشاركتهم لك ، هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

صحيا: القمر يتنافر مع فينوس في منزلي الصحة وقد تميل للتوتر وعليك أن تحافظ على اتزانك النفسي. ماليا وعاطفيا: احترس ولا تنخدع بالكلمات المعسولة والوعود الكاذبة ، طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس، لكن للأسف قد تنفلت هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر. لهذا، عليك في الوقت الحالي تجنب النزاعات والبحث عن الحلول الوسطى وأن تكون متعاونًا.