لقاء دينا الشربيني مخيّب للآمال والسبب عمرو دياب!


تجنبت النجمة دينا الشربيني الحديث عن عمرو دياب خلال حوارها مع برنامج “تعشب شاى”واكتفت بالحديث عن نفسها واهتماماتها الخاصة كاشفة عن عدم وجود أي حسابات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت الشربيني: “أنا بكره السوشيال ميديا وكل اللي بيتنشر معرفش عنه حاجة”.

واكدت دينا خلال الحلقة أنها كانت بعيدة تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها، وإن سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا هو عدم شعورها بالحب والالفة تجاهها وكرهها لها وبسبب وجود كثير من الحسابات الوهمية لها قررت ان تستعين بأحد اصدقاءها لالغاء كل الحسابات الوهمية وعمل حساب حقيقي بإسمها حتي تغلق الطريق اما اي احد يستغل اسمها .

وعن اول قصة حب عاشتها دينا الشربيني وهي صغيرة ومواصفات فارس احلامها قالت انها تمت خطبتها في سن صغيرة ومثلها مثل أي بنت تتمني ان يكون فارس أحلامها وسيم وجميل وكريم وحنون.

واوضحت الشربيني أنها شخصية قوية تعرف تتعامل مع مشكلاتها جيدا وضغوط العمل التي تتعرض لها وأنها جريئة في قراراتها ولا تندم علي أي قرار اخذته سواء في عملها او حياتها وانها كثيرا ما تراجعت عن قرارات في اللحظات الاخيرة وساعدها في ذلك خبرتها في التعامل مع الحياة والناس.

وتابعت أنها دائما تجلس مع نفسها وتتحدث معها حتي لا تقع في أخطاء وهذا هو الأفضل لها وشددت على أنها تكره النميمة ولا تحب أن تذكر أحد بسوء أو يذكرها احد والحياة تصيح جميلة بالنسبة لها اذا تركها الناس وشأنها وهو ما تتمناه,

وتحدثت الشربيني عن كواليس كثيرة مضحكة جمعتها بالفنان احمد مكي وشيكو وويزو وباقي فريق العمل اثناء تصويرها مسلسل “خلصانة بشياكة” الذي قدمته في رمضان الماضي ومنها أنهم كانوا يأكلون بشراهة أثناء الاستراحات وكانت ويزو هي اكثر من يطلب أكل للدرجة التي جعلتها تقول لها إن المنتج سينتحر.

وكان ينتظر جمهور المشاهدين ان توضح حقيقة الشائعات التي انتشرت حول ارتباطها سواء بالنفي او التاكيد لكن غادل عادل امتنعت حتى عن طرح سؤال مباشر ويبدو ان الأمر مدبرّ ومتفق عليه اذ لا يمكن لاي مقدم برنامج ان يتغاضى عن هذا الموضوع في وقت يعتبر حالياً الاساس في حياة دينا الشربيني لا بل اهم من كل اعمالها الفنية. فخيبت بهذه الاطلالة امال الجمهور الذي كان ليسعى الى جواب شاف عن كل التساؤلات والشائعات.