للمرّة الثانية أحمد فهمي “خائن”


بعد الإعلان عن تحويل رواية “أنا شهيرة.. أنا الخائن” إلى مسلسل تلفزيوني تقوم ببطولته الممثلة ياسمين رئيس، كان السؤال الرئيسي من سيكون البطل.

وأعلن المنتج هاني أسامة عن انضمام الفنان أحمد فهمي إلى فريق عمل المسلسل، ليقوم بدور رؤوف (الخائن)، ويبدأ هذه الأيام تصوير مشاهده في المسلسل المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذي من المقرر أن يتكون من جزئين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

“أنا شهيرة وأنا الخائن” رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية.

ويأتي هذا الدور “الخائن” للمرّة الثانية للممثل احمد فهمي بعد نجاحه الكبير في السباق الرمضاني ضمن مسلسل “للأعلى سعر” امام نيللي كريم وزينة وما حققه الدكتور هشام كزوج خائن.