عادل إمام يبدأ تصوير مسلسل «رمضان 2018»


أكد الزعيم عادل إمام أن خطة عمل مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2018، تسير وفق ما هو محدد لها، نافيا وجود أية صعوبات انتاجية تواجه العمل

وأضاف عادل إمام أن “كل ما يتردد حول وجود صعوبات إنتاجية تواجه العمل الجديد كلام لا أساس له من الصحة”، مشيدا بالتجربة الإنتاجية مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني، مشيرا إلى أنه كان في حيرة نظرا لتنوع القصص الجيدة المعروضة عليه، إلى أن استقر على قصة مسلسل 2018.

ومن المقرر أن يبدأ الزعيم عادل إمام تصوير مسلسله الرمضاني الجديد في ديسمبر المقبل في استديو النحاس، حسبما أفاد الرئيس التنفيذي للشركة هشام تحسين.

وأضاف تحسين أن “استديو النحاس محجوز للفنان عادل إمام حيث يجري تصوير أحداث المسلسل ” ، مشيرا إلى أنهم يسعون لتقديم كل ما هو مختلف و إبداعي لإسعاد أكبر قاعدة من الجماهير في مصر والعالم العربي .

وتابع قائلا :”قررنا أن يكون أول أعمالنا انتاج مسلسل كبير وضخم لنجم محبوب وله شعبية عظيمة في جميع انحاء الوطن العربي وهو النجم عادل امام” .

وبشأن تسويق المسلسل، قال تحسين: “ترقبوا طرق تسويقية مبتكرة وحديثة”.

ويعد مسلسل عادل إمام في رمضان المقبل أول تعاون بينه وبين شركة ماجنوم.

وتأسست شركة “ماجنوم” للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، المملوكة للمخرج رامي إمام، وخبير التسويق الدولي هشام تحسين ، مطلع العام الجاري حيث تعاقدت مع عدد من الفنانين للبدء في تنفيذ عدد من المشروعات الفنية قريبا.