تيم حسن يستأنف تصوير “عائلة الحج نعمان”


في كل شخصية يقدمها يبحث تيم حسن عن لوك جديد يطل من خلاله على جمهوره، وفي مسلسله عائلة الحج نعمان الذي يواصل تصوير مشاهده حاليا، اختار أن يطل على جمهوره باللحية الثقيلة، والشعر الكثيف ،ليختلف بهذا عن الشخصيات التي قدمها من قبل على الشاشة باللحية الخفيفة.

ويجسد تيم دور شاب لديه أختان من زوج والدته، هما منال سلامة وسماح السعيد، ويضطر تيم للزواج بعد ضغط من والدته وزوجته وبالفعل يتزوج من هبة مجدى ضمن الأحداث.

وفى الأحداث تتآمر أختا تيم منال سلامة وسماح السعيد على هبة مجدي ويدبران لها المكائد دائماً، وتحدث العديد من التطورات بينهن، خاصة أنها تعيش معهما فى نفس المنزل، لاسيما وأن العمل يعتمد على عائلتين رئيسيتين، وهما عائلتى صلاح عبد الله وأحمد بدير وهما أبناء عم وتدور الأحداث فى دمياط.

ينتمى “عائلة الحاج نعمان” لأعمال الـ70 حلقة، التى تُعرض خارج شهر رمضان، بطولة تيم حسن وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخى وسماح السعيد ومصطفى عبد السلام، وتدور الأحداث حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير “نعمان”، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.