فاعليات كاستينج “Miss Egypt World” بمشاركة 62 صبية مصرية


المكتب الاعلامي

أقيم مساء أمس الجمعة، الكاستينج الخاص بمسابقة “Miss Egypt World” بفندق شيراتون القاهرة بالدقي، بمشاركة 62 فتاة تم تأهيلهم لمرحلة الكاستينج لخضوع إختبارات القبول والتأهل لخوض مراحل وفاعليات المسابقة بحضور لجنة التحكيم.

وتتكون لجنة تحكيم الكاستينج من دكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة ولجنة التحكيم، الفنانة راندا البحيري، الفنان أحمد فريد، الفنانة رانيا منصور، الفنانة سارة نخلة، نادين أسامة ملكة جمال مصر العالم 2016، مصطفى جلال ملك جمال العالم.

وخضعت 62 فتاة للإختبارات والأسئلة أمام لجنة التحكيم، التي تنوعت بين الأسئلة الثقافية والفنية والشخصية، حيث أشادت لجنة التحكيم بثقافة أغلب المشتركات مؤكدة أن الجمال يحسب بشكل نسبي لا يتخطى نسبة 20% من إجمالي معايير القبول حيث تحتل الثقافة النسبة الأكبر وهو ما يجب توافره في المتأهلين لتمثل مصر بالخارج في أفضل صورة.

جدير بالذكر أنه من المقرر إعلان نتيجة الكاستينج مساء اليوم السبت، على الصفحة الرسمية للمسابقة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حيث يتم إختيار من 21 إلى 26 فتاة للمشاركة في فاعليات المسابقة للتأهل للحفل النهائي، والمقرر إقامته يوم الأحد 24 سبتمبر الجاري بفندق شيراتون القاهرة بالدقي، الذي يستضيف أغلب فاعليات المسابقة.