CSE Water gardens

اهم المنتجعات الصحية في العالم


المنتجع الصحي SHA Wellness Clinic :

يوجد في اليكانتي، و تركز هذه العيادة على تحسين الصحة ، ويمكن للمقيمين هنا تناول الطعام المكون من الأطباق العضوية الماكروبيوتك.

المنتجع الصحي شيدي أندرمات Chedi Andermatt:

كثر المنتجعات الفاخرة شهرة في أوروبا، وقد صممه جان ميشيل Gathy، ويضم حمامات متعددة، وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً بشكل استثنائي، ويقدم فصول اللياقة البدنية مجانا للضيوف والعلاج باستخدام منتجات من SpaRitual، ،وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ مريح في هذا المنتجع السويسري، يعتبر جناح فوركا المترامي الاطراف أفضل مكان للإقامة.

المنتجع الصحي Velaa، جزر المالديفVelaa Private Island:

يقدم علاجات باستخدام المنتجات التي تلاءم أنواع البشرة العملاء، بالإضافة إلى العلاجات التي تتم في الغرف من القش التي تقف على ركائز فوق الماء shimmeringly.

منتجع فيلا ستيفاني ، ألمانيا, Villa Stephanie:
في مدينة الحمامات في بادن بادن في ألمانيا،و تعتبر فيلا ستيفاني واحدة من المنتجعات الأكثر تقدما طبيا في أوروبا، ويتم تطوير العلاجات استجابة لفحوص طبية مصممة خصيصا، بالإضافة إلى التغذية التي تشمل القوائم الخاصة ومرافق للياقة البدنية الواسعة و صالة رياضية خاصة.

سبا إسبا في فندق كورينثيا ،لندن Corinthia London hotel:

يتضمن الدليل إلى أفضل المنتجعات الصحية في لندن عددا من الخيارات المختلفة لعلاج كل العل.

المنتجع الصحي في فندق غشتاد بالاس، سويسرا Gstaad Palace:

هذا المنتجع الصحي هو مزيج من الجمال و الشاقة وقد تم تزيينه بالجرانيت والخشب، ويقدم عددا من العلاجات المتقدمة نادرا ما تتوفر في أي مكان آخر.

المنتجع الصحي Amangiri يوتا :
في ولاية يوتا، يستفيد المنتجع الصحي Amangiri الفاخر من الصحراء المترامية، وهو يطل على السهول القاحلة و الصخور الصخرية، وتعكس العلاجات التي يقدمها مبادئ الشمولية و تقاليد الشفاء لدى شعب نافاجو الذين يقطنون منطقة فور كورنرز، حيث يقع Amangiri.

منتجع كوكو شامبالا في بالي Como Shambala Estate:
هذا المنتجع يقدم للزوار مناظر طبيعية تسلب الألباب،و يركز هذا المنتجع على التغذية الصحية و ممارسة اليوغافي الهواء الطلق.

منتجع فندق سانت ريجيس لاسا St. Regis Lhasa hotel:
يقع على ارتفاع 12،000ft فوق مستوى سطح البحر،و يتضمن حديقة للتأمل، و يقدم العديد من العلاجات التقليدية التبتية، و اللافت أكثر في هذا المنتجع هو حوض السباحة المغطى بالذهب.

منتجع Velassaru، جزر المالديف:
المنتجع الصحي في Velassaru في جزر المالديف مكرس لضمان الإسترخاء لضيوفه ، وقد تم تخصيص ال 10 غرف على ركائز فوق الماء للعلاج واليوغا.

منتجع Forte Village Resort، سردينيا:
يضم منتجع فورت فيلاج حديقة الأيورفيدا ، وتشمل العلاجات المتوفرة علاجات الجسم Shirodhara Abhyanga و التدليك.

منتجع Evason Ma’in Hot Springs Six Senses ،الأردن:
بني في واحة غير متوقعة في الصحراء، و يضم هذا المنتجع الشلال الساخن بعمق 264 متر تحت مستوى سطح البحر، ويمكن للضيوف الإستفادة من المياه الغنية بالمعادن التي توفر العديد من العلاجات.

منتجع دارا Dhevi في تايلاند Dhara Dhevi resort:
يعتبر منتجع دارا Dhevi في شيانغ ماي في تايلاند واحدا من المنتجعات الأكثر جمالا في العالم و يمتد على مسافة 3،100sq من المناطق التي تشمل القوالب المزخرفة والتماثيل التي تصور الحيوانات المقدسة والزخارف البوذية الرمزية، وتشمل المناطق الداخلية 18 غرفة علاج مزينة بالحرير التايلاندي، وخشب الساج المصقول، والبلاط والرخام والتحف الآسيوية.